أفضل مدارس الحضانة في قطر

إليك أفضل مدارس الحضانة في الدوحة ، قطر:

1. حضانة توتس كورنر

حضانة توتس كورنر

تفتخر توتس كورنر بأنها المنزل الثاني لطفلك. يوفر بيئة آمنة ومحفزة وممتعة تساعد الأطفال على الازدهار. نحن في توتس كورنر نتفهم أن الولادة حتى سن 8 سنوات هي الأكثر تكوينًا لجميع مجالات التعلم والتطوير. يُمنح الأطفال الوقت والمساحة للمراقبة والاستكشاف والتحقيق في بيئة مريحة. جميع مدرسينا مؤهلون في رعاية الأطفال من ذوي الخبرة ذات الصلة ، ويقضون الوقت في مراقبة كل طفل لدعمهم ودعم احتياجاتهم الفردية. نحن نأخذ الأطفال من سن 1-4 سنوات ومفتوحون للتسجيل على مدار السنة. لا تتردد في القدوم للقيام بجولة في أي وقت أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. نحن نتبع طريقة ومبادئ مونتيسوري التي تسمح للأطفال بأن يصبحوا متعلمين مستقلين مما يمنحهم حب التعلم مدى الحياة. نستخدم مواد خرسانية تساعد في تطوير استقلالية الأطفال وتركيزهم ومهاراتهم الحركية. سيتعلم الأطفال من خلال الأنشطة العملية والخبرة التي تعتبر أكثر أهمية في السنوات الأولى. نقدم أيضًا دروسًا في اللغة العربية والفرنسية والألمانية شاملة كليًا لأطفالنا الأكبر سنًا. سيتركنا الأطفال واثقين من أنفسهم ومستقلين ومبدعين ومستعدين جيدًا لرحلتهم التعليمية المقبلة. يحتوي ركن توتس على منطقة خارجية كبيرة مجهزة بالكامل حيث يمكن للأطفال استكشافها بحرية. يقضون الوقت في الزراعة والتسلق واللعب في حفرة الرمل. لدينا أيضًا قاعة أنشطة حيث يمكن لكل فصل قضاء بعض الوقت في أنشطة مثل الموسيقى والحركة أو الرقص أو البناء أو الفن. يوجد للأطفال أيضًا منطقة لعب ناعمة ، حيث يمكنهم اللعب مجانًا أو يقود المعلم الأنشطة البدنية. بصفتك حضانة عالية الأمان ، يمكنك التأكد من أن طفلك في أيد أمينة. لقد تعاونا مع بويكر ، وحصلنا على شهادة رعاية الطفل الآمنة لكوننا حضانة عالية الأمان في الدوحة. نحن نخضع لعمليات تدقيق منتظمة للصحة والسلامة ، ومناولة الأغذية ومكافحة العدوى. كل هذا يضمن أن يتعلم طفلك ويزدهر في بيئة أكثر صحة وأمانًا وصحة وأنك تتمتع براحة البال كوالد.

الموقع: منطقة المعمورة
مجموعات الدرجات أو السنة: من سنة إلى 4 سنوات
هاتف: +97444688008
قم بزيارة الموقع (https://www.totscornernursery.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: 2000 ريال قطري – 16000 ريال قطري
الجنس: مختلط

2. حضانة كالجاري الدولية

حضانة كالجاري الدولية

في CIPS ، نعتقد أنه يجب تزويد جميع الأطفال بمؤسسة Green Start قوية للنمو ليصبحوا بالغين واثقين ومستقلين يتمتعون باحترام راسخ لأنفسهم والآخرين والبيئة. تضع بيئة التعلم لدينا تعليم الطفل وصحته ورفاهيته كأولوية أولى. تضم CIPS موظفين ذوي خبرة عالية ومدربين جيدًا وقادرون على التعامل مع الأطفال من خلفيات وأخلاقيات مختلفة. في CIPS ، نؤكد على عيش حياة صحية خضراء من خلال إعادة التدوير والتعامل بلطف مع أرضنا. نحن نوسع نجاحنا من مشاركة الوالدين والمعلمين في جو داعم وبناء الثقة ، حيث يسعى التعليم والرعاية المبكرة إلى خلق أطفال قادرين على إحداث تغييرات إيجابية في مجتمعهم والعالم. يستكشف الأطفال بشكل طبيعي القضايا البيئية ويدعمونها. منهجنا يسخر هذه الطبيعة الفطرية من خلال التأكيد على الأطفال وتعليمهم ليكونوا أكثر صداقة مع الأرض. نظرًا لأنه يمكن جعل جميع جوانب الحياة والتعلم أكثر صداقة للبيئة ، فإن خيارات تخطيط المناهج الدراسية لا حصر لها. بعض الأمثلة التي ننفذها في CIPS هي إعادة تدوير الصحف القديمة وإعادة استخدام الزجاجات البلاستيكية وتقليل جميع المخاطر واحترام بيئتنا.

الموقع: الوعب
مجموعات الدرجات أو السنة: –
هاتف: +97455823005
قم بزيارة الموقع (https://www.cips-qatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: 27،550 – 36،100 ريال قطري
الجنس: مختلط

3. حضانة بلوسوم

حضانة بلوسوم

مرحبا بكم في حضانة بلوسوم. وهو مكان خاص جدًا للطفل لتوفير بيئة آمنة وداعمة وممتعة وتعليمية حيث يتم تشجيع الأطفال على استكشاف محيطهم واستكشافه مع التركيز على “التعلم من خلال اللعب” ، لمنحهم بداية سعيدة وناجحة تعليم. ويطورون الأسس القوية التي يحتاجونها للمستقبل. نحن نحترم ونقدر التنوع اللغوي والثقافي والديني الموجود في المجتمع الأوسع ونعد جميع الأطفال للحياة في مجتمع متنوع ثقافيًا. يمنحك هذا الكتيب معلومات حول التعليم والرعاية التي سيختبرها طفلك في حضانة بلوسوم. نحن فخورون بتقديم تعليم إبداعي عالي الجودة ومليء بالتحديات داخل مجتمع آمن ورعاية وشامل لبناء الشخصية الفردية وإمكانات كل طفل ، ونحن نقدم التعلم في إطار عمل المناهج عالية المستوى. تنمية الطفل اجتماعيًا وعاطفيًا وفكريًا وجسديًا في بيئة مريحة وآمنة وسعيدة للأطفال حيث يتم التعلم في مكان مريح يوفر مستوى عالٍ من الرعاية الصحية والطبية ، بيئة ودية مليئة بالمرح ومتعددة الثقافات التعلم من خلال يلعب.

العنوان: المنطقة رقم 70 شارع مستح لعبيب رقم. 611 رقم المبنى. 22
مجموعات الدرجات أو السنة: –
هاتف: +9746667 8949
قم بزيارة الموقع الإلكتروني (https://www.blossomnurseryqatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: 27،550 – 36،100 ريال قطري
الجنس: مختلط

4. حضانة كانجا باش

حضانة كانجا باش

مرحبًا بكم في حضانة Kanga’s Pouch ، قطعة صغيرة لطفلك بعيدًا عن المنزل ، أينما كان المنزل في العالم. إنه مكان يسير فيه التعلم واللعب جنبًا إلى جنب. مكان يقوم فيه الصغار بأشياء كبيرة ويتم تقديرهم كأفراد ، فريد في حد ذاته. نعتقد أن الأطفال يجب أن يقضوا كل يوم في الشعور بالأمان والحب ، وغالبًا ما يبتسمون ، ودائمًا ما يكونون مهمين ولا يفوتون أبدًا فرصة تطوير إمكاناتهم الكاملة.

مهمتنا هي خلق بيئة تعليمية جميلة ورعاية وتعليمية يمكن لطفلك أن يتطور وينمو فيها. نحن نوفر أجواء ودية وشاملة يكون فيها أطفالنا سعداء ومشاركين ومتواصلين ؛ حيث السلامة أمر بالغ الأهمية ، وموظفينا المؤهلين يتمتعون بالتقدير والهدوء والود. نسعى إلى تنمية السلوك الجيد والتعاون بين الأطفال ، وتعزيز الحساسية تجاه الآخرين ومشاعرهم ، والعمل الجاد لتنمية احترام كل طفل لنفسه وثقته بنفسه ، كل ذلك أثناء تطوير المهارات التي يحتاجونها للنجاح في المدرسة. تم تعيين الحضانة في Hundred Acre Wood في عام 1920 ، وهي مبنية على أساس A و A الأصلي. ميلن كلاسيك ، ويني ذا بوه. الغابة مكان ساحر مليء برائحة أشعة الشمس والغابات ، حيث يحب الأطفال اللعب والتعلم. إنه مكان تعتبر فيه التفاصيل الدقيقة والأشياء الصغيرة أكثر أهمية.

الموقع: حزم المرخية
مجموعات الدرجات أو السنة: من شهرين إلى 4 سنوات
هاتف: +97477886171
قم بزيارة موقع الويب (http://www.kangaspouch.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: –
الجنس: مختلط

5. حضانة بيتيتس باس

حضانة بيتيتس باس

تأسست حضانة Petits Pas Nursery على أساس شغف عالم الطفولة منذ أبريل 2008 في ويست باي ، قطر ، وترحب بالأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات. يلتزم فريقنا بضمان لطفلك بيئة مرحة ومتناغمة ومصممة بالكامل من أجل توفير مستوى عالٍ من السلامة والراحة والوفاء والمرح لجميع الأطفال. في حضانة بيتيتس باس ، كل طفل هو ملك! هنا ، الأمر أكثر من مجرد النضوج! يتعلق الأمر باللعب والحلم والاحترام والمحبة والمشاركة والاكتشاف والاعتماد على الذات والإبداع والاكتشاف والاستكشاف. خصيصًا لطفولة سعيدة وصحية وغنية مليئة بالتجارب المبهجة. عند دخولك أبواب مملكة طفولتنا ، ستشعر بالدفء والصحة والجو الجذاب بفضل مساحاتنا الخضراء المتنوعة والمتجددة الهواء والواسعة والمشرقة والمتنوعة التي تسمح لطفلك بالتفاعل مع عناصر الطبيعة. من القلب إلى القلب مع فريقنا الماهر وذوي الخبرة ، ننفذ برنامجنا التعليمي الذي يعزز التعلم المبكر الفريد والمبتكر لطفلك ، مع مراعاة احتياجاته الفسيولوجية والنفسية والعاطفية الفردية.

العنوان: شارع المباهج الدوحة
مجموعات الدرجات أو السنة: من 3 أشهر إلى 4 سنوات
هاتف: +97444834250
قم بزيارة الموقع (http://www.petitspasqatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: –
الجنس: مختلط

6. روضة النجوم الصاعدة

روضة رايزينج ستارز

افتتحت روضة رايزنج ستارز في سبتمبر 2007 لتقديم تعليم جيد للأطفال من 3 إلى 5 سنوات. سنساعد طفلك على تطوير المهارات التي يحتاجها للالتحاق بالتعليم بدوام كامل. نعمل من مبنى مشيد لهذا الغرض تم تصميمه مع وضع الأطفال في الاعتبار. جميع قادة الفصل لدينا هم متحدثون أصليون للغة الإنجليزية ولديهم خبرة سابقة في العمل مع الأطفال الصغار. في Rising Stars ، نفخر بسمعتنا في تقديم رعاية عالية الجودة في بيئة مرحة ورعاية وتعليمية. فلسفتنا هي تربية الأطفال من خلال اللعب وأنشطة التعلم ، لمساعدتهم على النمو في الثقة والاستقلالية والمهارات الاجتماعية. نلعب دورًا مهمًا في سنوات تكوينهم من خلال جعل كل يوم فرصة تعليمية ووقتًا لاكتشاف مهارات جديدة. يستعد أطفالنا للمدرسة “الكبيرة” ويستمتعون بمناهج المرحلة التأسيسية من خلال التسليم المثير والمحفز لأهداف التعلم المبكر. نحن نعمل عن كثب مع جميع الآباء لضمان حصول كل من الطفل والوالد على الرعاية الفردية والاهتمام الذي يحتاجون إليه.

الموقع: منطقة المطار القديم
الدرجات أو المجموعات السنوية: من 3 سنوات إلى 5 سنوات
هاتف: +9744673069
قم بزيارة الموقع (http://www.rskqatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: –
الجنس: مختلط

7. حضانة وودبيري

حضانة وود بيري هي حضانة مبتكرة في الدوحة ، تم إنشاؤها برؤية لتزويد الأطفال من 1 إلى 4 سنوات ببرنامج يلتزم بمعايير EYFS ويستجيب ليس فقط لمعايير EYFS
الاحتياجات الفكرية والجسدية ، ولكن أيضًا للاحتياجات العاطفية والاجتماعية للطفل النامي. تم إعداد الفصول الدراسية كمساحة مع فرص التعلم الفردي والجماعي. تم تطوير بيئة داخلية فريدة من نوعها لتزويد أطفالنا بفوائد جلسة التعلم الإبداعية في الهواء الطلق التي تتكيف مع مناخ الدوحة القاسي في بعض الأحيان. في هذه الغرفة ، سيستخدم الأطفال حواسهم الفردية للعثور على الموضوعات التي تهمهم ، ثم التحقيق في هذه الأمور واستكشافها تحت إشراف المعلمين المدربين والمحبين. سوف ينخرطون في التعبير عن الذات من خلال الأنشطة الإبداعية ، باستخدام مجموعة من المواد والوسائط. يتم تشجيع الأطفال على قضاء الكثير من الوقت في استكشاف واستخدام حواسهم على أكمل وجه لتقدير الألوان وصوت الطبيعة. هناك تركيز حقيقي على التعلم من خلال الطبيعة من خلال توفير مناطق نباتية وعشبية.

الموقع: الريان
مجموعات الدرجات أو السنة: من سنة إلى 4 سنوات
هاتف: +97440383830
قم بزيارة الموقع (http://www.woodberryqatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | من 6:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً
الرسوم السنوية: –
الجنس: مختلط

8. حضانة أكورن

حضانة أكورن هي حضانة دولية ناطقة باللغة الإنجليزية وتديرها بريطانيا تتبع منهج المرحلة التأسيسية الوطنية الإنجليزية (EYFS). يتم تعزيز ذلك من خلال إدراج الممارسات الجيدة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك اللغة والثقافة العربية المحلية. كل طفل مميز ويعامل كفرد. يقدم موظفونا برنامجًا تعليميًا مصممًا خصيصًا لاحتياجات التعلم والنمو الفردية لكل طفل. يتم تنسيق المناهج الدراسية من قبل مدرس بريطاني متمرس ومؤهل بالكامل مع خبرة حديثة في إدارة حضانة في المملكة المتحدة. وهي تحمل معرفتها الواسعة بـ EYFS وأفضل الممارسات الحالية في المملكة المتحدة. تلعب دورًا رئيسيًا في تدريب الموظفين ، فضلاً عن ضمان اتساق ممارسة التدريس والجودة في جميع الفصول وجميع فروع حضانة أكورن. يحدد إطار المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (EYFS) معايير التعلم والتطوير والرعاية للأطفال منذ الولادة وحتى سن 5 سنوات. إنه الإطار الأساسي لإنجلترا ، مما يعني أن جميع دور الحضانة وفصول المرحلة التأسيسية المدرسية (يشار إليها أحيانًا باسم فصول الاستقبال) في إنجلترا مطلوبة بموجب القانون لاتباع EYFS.

المكان: عين خالد ، الدوحة
مجموعات الدرجات أو السنة: من شهرين إلى 4 سنوات
هاتف: +97440383830
قم بزيارة الموقع (http://www.woodberryqatar.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | 7:00 ص حتى 4:00 م
الرسوم السنوية: 24،800 – 29،600 ريال قطري
الجنس: مختلط

9. حضانة الخلود

حضانة الخلود من بين أفضل الحضانات في الدوحة ، قطر. كانت الحضانة تُعرف سابقًا باسم دون بوسكو ، وقد تم تأسيسها كمركز رعاية نهارية صغير في عام 1987 من قبل السيدة ماريا فرنانديز مع 3 طلاب. هذه الحضانة نفسها اليوم تحت اسم الخلود هي حضانة متكاملة تضم أكثر من مائة طالب من ثقافات وخلفيات مختلفة. مهمتنا هي المساعدة في إنشاء أساس للنجاح مدى الحياة من خلال تزويد طفلك بتجربة رعاية أطفال آمنة وتعليمية. ربما قرأت بالفعل أن حضانتنا فتحت أبوابها للطلاب في عام 1987 ولم تنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. اليوم نحن فخورون بكوننا حضانة مرخصة في دولة قطر. في الخلود ، نعترف بأن السنوات القليلة الأولى للطفل في المدرسة لا تقل أهمية عن سنواته الأولى في المنزل. إنه الوقت الذي يطور فيه الأطفال الصغار مهاراتهم في مجالات مختلفة مثل اللغة والحركة الدقيقة والحركية الكبرى والمساعدة الاجتماعية والعاطفية والنفسية. وهذا يستدعي ممارسة وتقنيات تعليمية مناسبة من الناحية التطورية ويتطلب بيئة صديقة للطفل ؛ ما هو أفضل مكان لتجربة كل هذا تحت سقف واحد من حضانة الخلود!

الموقع: الغرافة الدوحة
المجموعات الصفية أو السنوات: من سنتين إلى 4 سنوات
هاتف: +97444865405
قم بزيارة موقع الويب (http://alkhuloud-nursery.com/index.html)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | 7:00 ص حتى 4:00 م
الرسوم السنوية: –
الجنس: مختلط

10. حضانة الخليج الإنجليزية

تتكون الحضانة من فصلين دراسيين وبحد أقصى خمسة عشر طفلاً لكل جلسة. تم تزويد جميع الفصول بألعاب وألعاب ومصادر تعليمية أوروبية مستوردة. تقع جميع الفصول في الطابق الأرضي وتحتوي جميعها على مخارج للطوارئ في المنطقة الخارجية الآمنة. تحتوي الحضانة على مكتبة وإذا أحضر الأطفال حقيبة كتب GEN زرقاء (متوفرة للبيع في متجر الزي الرسمي) يمكنهم استعارة كتاب مكتبة في عطلة نهاية الأسبوع. يتبع الأطفال الذين يحضرون الحضانة منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة 2012 لإنجلترا وويلز كما هو الحال في فصول ما قبل المدرسة والاستقبال في مدرسة الخليج الإنجليزية. يعتمد المنهج على تجارب لعب عالية الجودة مخطط لها لدعم جميع مجالات تعلم الأطفال وتنميتهم. لدينا تركيز قوي على التواصل والتنمية الشخصية والاجتماعية وكذلك التنمية البدنية. نسخة من المنهج متوفرة في حضانة فوير. يتم عرض أهداف التعلم لكل فصل دراسي في بهو الحضانة جنبًا إلى جنب مع الصور والتعليقات التوضيحية التي توضح تعلم الأطفال. سيتلقى الآباء تقريرًا مكتوبًا مرة واحدة لكل فصل دراسي يلخص تقدم الطفل. تستند جميع تقييماتنا إلى ملاحظات دقيقة من قبل المعلمين ، ولا نختبر الأطفال أبدًا. ستتم دعوة الآباء أيضًا إلى أيام البقاء واللعب حيث يمكنك رؤية طفلك يتعلم في الحضانة والمشاركة في الأنشطة مع أطفالهم.

الموقع: الغرافة الدوحة
مجموعات الدرجات أو السنة: –
هاتف: +97444865405
قم بزيارة الموقع (https://gulfenglishnursery.com)
التوقيت: من الأحد إلى الخميس | 7:00 ص حتى 4:00 م
الرسوم السنوية: 28،000 – 36،000 ريال قطري
الجنس: مختلط

مقارنة العقارات

قارن