أفضل المجمعات السكنية في الدوحة

إليك أفضل كمبوندات الدوحة ، قطر:

1. حدائق الفردان

حدائق الفردان

تقع وسط ملاذ أخضر مورق ، وتراسات مفتوحة ومناطق لعب للأطفال ؛ تتكون حدائق الفردان من 150 فيلا عائلية رائعة تقع في عاصمة قطر.

تدمج الهندسة المعمارية بين التصاميم العربية بلمسة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​، وتنسق بين أفضل اللمسات لتأثير مذهل. توفر مساحات المعيشة داخل المنازل تخطيطًا واسعًا وديكورات داخلية أنيقة وأثاث عالي المستوى وأجهزة منزلية. أكثر من مجرد عقار واحد ، فإن حدائق الفردان ليست مجرد منتجع للعطلات ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بوسائل الراحة التي تتراوح من مسبح رائع وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً وملاعب اسكواش وتنس وناد ترفيهي ، وكل ذلك في راحة وخصوصية مركب خاص.

2. حدائق العرين

حدائق العرين

تقع حدائق العرين في حي مدينة خليفة المريح (بين منطقة ويست باي التجارية العصرية بمراكز التسوق البارزة والمراكز الإقليمية الجديدة في الغرافة). يحتوي المجمع على 43 فيلا من أربع غرف نوم فسيحة بشكل مبهج مع نوافذ كبيرة وتحيط بها حدائق فخمة ونابضة بالحياة. الفيلات مؤثثة بالكامل أو شبه مؤثثة حسب رغبات المستأجر. تشمل بعض الفيلات أيضًا أماكن للعيش للخادمات.

3. حدائق الريفيرا

حدائق الريفيرا

تزدهر ريفيرا جاردنز على سمعة التركيز على الجودة والاهتمام بالتفاصيل في جميع مجالات إدارة العقارات والخدمات. تقع مجتمعاتهم الحصرية والخاصة في محيط مثالي يوفر للضيوف بيئات آمنة في جو مريح يخلق خلفية مثالية لمنزلك.

يشمل نمط الحياة الذي يقدمونه للمقيمين الاستمتاع بالمرافق البارزة والمزايا المشتركة. تلبي وسائل الراحة الخاصة بهم رغبات وتوقعات المقيمين.

4. Les Roses

مجمع الورود

يتكون هذا المجمع الرائع من 130 فيلا من 5 غرف نوم تقع بالقرب من مركز تسوق فيلاجيو وأسباير زون.
يتميز Les Roses 3 Compound بتصميم عصري فريد يظهر شعورًا مميزًا بالروعة والرفاهية.
تم تصميم صالة ألعاب رياضية حديثة باستخدام أحدث التقنيات والأجواء لتشجيع المستأجرين على الاستمتاع بنهج لياقة نشط. يتوفر مكان عمل كبير ومجهز بالكامل لتلبية مناسباتك الشخصية مثل أعياد الميلاد وحفلات الاستقبال والتجمعات. توفر مجموعة فاخرة من المرافق الترفيهية مسبحًا كبيرًا للبالغين والأطفال المستنيرين بصوت نوافير المياه الهادئ.

5. حدائق الجازي

حدائق الجازي

وهذا أيضًا يجعلها في قائمة أفضل المجمعات في الدوحة. يسكن سكان حدائق الجازي في المناظر الطبيعية الزهرية والراحة في المجمع ، ويقع في الخليج الغربي بالقرب من مراكز التسوق والمنطقة التجارية والمدارس ودور الحضانة. معروف كواحد من أرقى المجمعات في الدوحة ، فإنه يواصل تقديم جاذبية حديثة ولكنها رومانسية تاريخياً مع صيانة موثوقة ومتسقة. قدمت الجازي العقارية العناية والاهتمام لحدائق الجازي منذ إنشائها. يوجد داخل المجمع 333 عقارًا: شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم (مخدومة بالكامل) ؛ 2 و 3 غرف نوم تاون هاوس ؛ و 3 و 4 و 5 غرف نوم ، بعضها مع حمامات سباحة خاصة.

6. حدائق القلعة

حدائق القلعة

يقع حدائق القلعة في وسط الدوحة ، على بعد دقائق فقط من أحياء المدينة الشهيرة ومناطق الجذب الرئيسية. تأخذ حدائق القلعة اسمها من هندستها المعمارية الساحرة – المحاطة بالطوب القديم المذهل ، يشعل ديكور المجمع رؤية العظمة وسحر القلعة. داخل المجمع ، تجلب الأزهار المزهرة والحدائق الجميلة هدوءًا هادئًا إلى مجتمع حدائق القلعة وترحب بالضيوف. يحتوي المجمع على 54 عقارًا وشققًا من غرفتي نوم وفيلات من 3 غرف نوم. مع الإشراف الرائع على الصيانة من MMG Qatar ، فإن المناظر الطبيعية الجذابة في حدائق القلعة مع الزهور المشعة توفر شعورًا دائمًا بالأناقة.

7. مجمع ماربيا

مجمع ماربيا

يعتبر مجمع ماربيلا من بين أفضل الكمبوندات في الدوحة ، قطر. يتميز بحدائقه الواسعة ومناظره الطبيعية الجميلة لتوفير بيئة فاخرة وممتعة. تنقسم الوحدات البالغ عددها 159 وحدة إلى ثلاث غرف نوم ذات أحجام ومواقع مختلفة ، وفلل بثلاث غرف نوم من طابقين ، وثلاث غرف نوم دوبلكس بنتهاوس ، وأربع بنتهاوس دوبلكس من أربع غرف نوم ، وبالتالي تلبي احتياجات الإقامة المختلفة وتقدم للمستأجرين المحتملين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

تحتوي كل وحدة على موقف خاص للسيارات في الطابق الأرضي من المشروع. ينطبق تمييز التصميم الخارجي أيضًا على الداخل من خلال مواد التشطيب المختارة بعناية.

8. مجمع لا فيرنا

مجمع لا فيرنا

توفر فيلات وريزيدنسز لا فيرنا حياة عائلية لا مثيل لها وحديثة. يقع المجمع في مريخ ، بعيدًا عن صخب وضجيج وسط المدينة المزدحم ، ولكنه قريب من بعض المواقع الرئيسية في الدوحة ، مثل مركز فيلاجيو للتسوق ، مع وجود العديد من المدارس الدولية القريبة.

يتكون المجمع من نادي سكني كبير و 165 فيلا وتاون هاوس ، مبنية للراحة وتجسد 4 أنماط مميزة.

العثور على المزيد من المركبات في قطر.

المشاركة التالية

ما هي العقارات؟

مقارنة العقارات

قارن