عقارات للايجار في الخليج الغربي

عقارات للايجار في الخليج الغربي

عقارات للايجار في الخليج الغربي

هل تبحث عن عقارات للايجار في الخليج الغربي؟ اعثر على عقارات للإيجار فيالخليج الغربي بمساعدة خريطتنا المساعدة.

يمكنك العثور على عقارات مذهلة للإيجار في هذه المنطقة من ناطحات السحاب. شقق للإيجار فاخرة تضم في الغالب حمامات سباحة وصالات رياضية. يمكنك أيضًا العثور على بعض المجمعات الجميلة والودية في الدوحة.

في الآونة الأخيرة ، أدخل عدد من الفنادق الشقق الفندقية حيث يمكنك الإيجار شهريًا. يبدأ نطاق سعر الإيجار من 2500 ريال قطري فصاعدًا. يمكنك العثور على عقارات للإيجار مثل الشقق والفيلات والمساحات المكتبية تعتمد على ميزانيتك. هناك الكثير من خيارات العقارات للإيجار في الحي من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم معظمها في شقق.

عقارات في الخليج الغربي

تدير مواصلات خدمة مكوكية للمنطقة تحت رعاية وزارة النقل والمواصلات. المسار الوحيد هو دائري ، يمر عبر 36 محطة توقف على فترات 12 دقيقة من 6 صباحًا إلى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع. ويمر عبر معظم مناطق الفنادق والأعمال في الخليج الغربي.

The underground Metro Station began operation on 8 May, 2019. في أول تعداد سكاني في قطر أجري عام 1986 ، كان الاسم المؤقت لسبع مناطق أنشئت حديثًا في الدوحة على طول الساحل: المنطقة 60 والمنطقة 62 إلى المنطقة 67. يشير الاستخدام المعاصر للمصطلح إلى جميع المناطق التي تحتل حاليًا هذه المناطق ، والتي تشمل حاليًا القصار والدفنة والبحيرة (الاسم الرسمي اللقطيفية) وعنيزة وحزم المرخية.

5 Properties
ترتيب حسب:

مقارنة العقارات

قارن