عقارات للايجار في اللؤلؤة

عقارات للايجار في اللؤلؤة

تُعد عقارات للإيجار في اللؤلؤة قطر من أفخم المنازل في قطر ، وتتنوع ما بين تاون هاوس للإيجار ، وشقق للإيجار ، وفلل للإيجار. ومع ذلك ، فإن كل منطقة تقدم أسلوبًا ورؤية مختلفة تجعل العقارات للإيجار في اللؤلؤة قطر حسب الطلب. يوجد في بورتو أرابيا 31 برجًا بإجمالي 4700 شقة بإطلالة رائعة على البحر والمدينة. يوجد في فيفا بحرية عدد 29 برجًا توفر أيضًا وسائل راحة معينة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية. قناة كارتييه هي “المجتمع الشبيه بالبندقية” في لؤلؤة قطر والذي يحتوي على نظام قنوات واسع وميادين وساحات ومنازل على شاطئ البحر. أخيرًا ، أبراج كارتييه الذي يقع عند مدخل لؤلؤة قطر ، ويحتوي على 7 أبراج شاهقة بما في ذلك أطول المباني المخطط لها للتطوير ، بارتفاع 40 طابقًا.

تعد اللؤلؤة-قطر واحدة من أكبر المشاريع العقارية في الشرق الأوسط على مساحة 4 ملايين متر مربع من الأراضي المستصلحة وتقع على بعد 350 مترًا من شاطئ منطقة الخليج الغربي المرموقة في الدوحة. تتميز الجزيرة المتكاملة والمستدامة ، التي فازت بجائزة “أفضل تطوير متعدد الاستخدامات” 2018-2019 في حفل جوائز العقارات العربية المرموقة ، بمراسي مراسي حائزة على جوائز على الطراز المتوسطي مع أبراج سكنية راقية وفيلات والعديد من وسائل الراحة وامتيازات نمط الحياة. وتشمل هذه المرافق الترفيهية والترفيهية المتنوعة. تهدف التنمية السكنية في الجزيرة إلى دمج مواضيع وطنية ودولية مختلفة ، بما في ذلك جوانب من الثقافة العربية والمتوسطية والأوروبية.

تعتبر اللؤلؤة من أكثر المناطق فخامة في قطر

شقق للايجار في اللؤلؤة فسيحة وفاخرة. هذا يجعل المستأجر لا يفكر مرتين أبدًا في إنفاق الإيجار الشهري للعيش في شقق اللؤلؤة. ومع ذلك ، فإن معظم العقارات المعروضة للإيجار في اللؤلؤة غير مفروشة. هذه يترك المستأجرين مع خيار تزيين حسب اختيارهم الذي يفضلونه أكثر. هناك أيضًا فيلات للإيجار في اللؤلؤة بإطلالة خلابة على البحر وبعضها يحتوي على شاطئ خاص. إن استئجار فيلا في اللؤلؤة أمر مكلف ، لكن القليل منهم ما زال يفضل الاستمتاع بالحياة الفاخرة التي توفرها الجزيرة. يزور المقيمون في قطر اللؤلؤة بشكل متكرر في عطلات نهاية الأسبوع للترفيه مما يجعل المستأجر الذي يستأجر عقارًا في اللؤلؤة يتمتع بالمرافق في أي وقت.

5 Properties
ترتيب حسب:

مقارنة العقارات

قارن