أفضل الشركات العقارية في قطر

هل تبحث عن شركة عقارات في قطر؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول وكلاء العقارات والشركات العقارية والوسطاء فيقطر.

في Qproperties ، قمنا بإدراج أفضل الشركات العقارية في قطر والتي تخصصت في مساعدة أي شخص يبحث عن منزل جديد. قد يكون شراء واستئجار العقارات في قطر مهمة صعبة عادة للوافدين الذين يزورون قطر لأول مرة.

إذا كنت تبحث عن منزلك الجديد في قطر ، فقد ترغب في التواصل مع الوسيط العقاري لمساعدتك. قد يكون العثور على مكان يبدو وكأنه موطنًا صعبًا ، والمزيد إذا لم تفهم الإجراءات. لحسن حظك ، هناك العشرات من الوسطاء العقاريين الخبراء في قطر لمساعدتك في إرشادك خلال هذه العملية. سواء كنت تبحث عن عقارات للإيجار أوللبيع في قطر ، فإن الشركات العقارية المدرجة أدناه ستسهل عليك الأمر.

من المرجح أن تجد 5 أضعاف مشترًا لعقارك على Qproperties

إذا كنت تفكر في بيع عقارك ، فتأكد من اختيار وكيل يمكنه الإعلان عن عقارك على Qproperties ؛ حيث تزيد احتمالية عثور البائعين على مشترٍ لممتلكاتهم بمعدل 5 أضعاف مقارنة بأي موقع ويب آخر للعقارات.

يمكن لوكلاء العقارات الذين يختارون الإعلان باستخدام Qproperties الكشف عن هذه المزايا الرئيسية:

  • عقارك أمام أكبر جمهور في قطر
    • المزيد من الأشخاص يستخدمون Qproperties للعثور على منزلهم التالي أكثر من أي موقع عقارات آخر. يمنحك التواجد أمام أكبر جمهور من مشغلي المنازل أفضل فرصة للعثور على المشتري المناسب لك.
  • الوصول إلى أخطر صيادي المنازل في قطر
    • يتلقى الوكلاء الذين يعلنون باستخدام Qproperties المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية من المشترين المحتملين أكثر من أي مكان آخر يعلنون فيه. الاستفسارات هي مفتاح المشاهدة والعروض والبيع الناجح.
  • الممتلكات الخاصة بك على الإنترنت في غضون دقائق!
    • في السباق للعثور على مشترٍ ، السرعة مهمة. يمكن لوكيل Qproperties أن يجعل ممتلكاتك مباشرة ويمكن البحث فيها على موقع الويب في غضون دقائق من موافقتك على إعلان العقار الخاص بك.

لا تنس: الطريقة الوحيدة لإدراج عقارك للبيع على Qproperties ، وأمام أكبر جمهور في قطر ، هو من خلال توجيه تعليمات إلى واحد من آلاف وكلاء العقارات الذين يعلنون معنا.

لماذا يوجه وكيل عقارات على الإطلاق؟

اسأل أي شخص باع عقارًا من قبل وسيخبرك أن بيع عقار معقد ويستغرق وقتًا طويلاً. من خلال إصدار تعليمات للوكيل ببيع منزلك ، فإنك تكتسب معرفته بسوق العقارات المحلي ، فضلاً عن خبرته في بيع العقارات مثل ملكك تمامًا.

سيكون الوكيل العقاري الجيد قادرًا على:

  • التوصية بالسعر المطلوب للممتلكات الخاصة بك بناءً على معرفتهم بظروف السوق المحلية.
  • أظهر المعرفة والفهم لأفضل الأساليب التسويقية المطلوبة لضمان مشاهدة الممتلكات الخاصة بك من قبل أكبر جمهور من المشترين ، مثل ضمان ظهورها في أماكن مثل Qproperties!
  • تأكد من حصول الممتلكات الخاصة بك على الاهتمام الذي تستحقه من خلال معرفة أفضل الطرق لتقديمها عبر الإنترنت.
  • تزويدك بتقارير مخصصة عن أداء الممتلكات الخاصة بك وإرشادات حول كيفية زيادة أدائها بشكل أكبر.
  • قلل من الضغط الذي ينطوي عليه بيع الممتلكات الخاصة بك عن طريق التفاوض نيابة عنك ومساعدتك خلال مراحل التبادل الصعبة وإتمام الصفقة.

كيفية اختيار الوكيل العقاري

في النهاية ، يجب عليك اختيار وكيل عقارات تشعر بالراحة في التعامل معه والذي تشعر أنه سيهتم بمصالحك كبائع. لمساعدتك في اتخاذ قرار ، نوصي بأن تطلب من الوكلاء المحتملين ما يلي:

  • كيف وأين سيتم الإعلان عن عقارك – حان الوقت الآن للتأكد من أنه سيتم الإعلان عن عقارك على Qproperties!
  • كيف يقارن العقار الخاص بك مع العقارات المماثلة الموجودة بالفعل في السوق من حيث السعر والعرض.
  • اطلب رؤية أمثلة على نجاحهم في بيع عقارات مثل ملكيتك. يمكنك بعد ذلك معرفة كيفية تسعيرهم وترويجهم وتقديمهم لخصائص أخرى مماثلة.
  • من الواضح أنك ستكون مهتمًا برسوم الوكيل مقابل بيع الممتلكات الخاصة بك ، ولكن عليك أيضًا أن تسأل عن طول أي فترة حصرية (أي الفترة الزمنية التي لا يمكنك خلالها تسويق عقارك مع وكيل عقاري آخر) وتأكد من أنك على دراية بكيفية لتقديم إشعار إذا كنت ترغب في ذلك.
  • كم مرة يمكنك توقع تعليقات من الوكيل أثناء عرض عقارك في السوق. يجب أن يساعدك الوكيل الجيد على الشعور بالمعلومات والتحكم طوال العملية.

تحدث إلى وكيلك عن التميز في Qproperties

بعد اختيار وكيل Qproperties ، اسأل وكيلك عن جعل عقارك متميزًا عن الآخرين في السوق. يعد الإدراج المميز أو الخاصية المميزة على Qproperties طرقًا رائعة لجذب المزيد من الاهتمام من المشترين المحتملين.

كيف تجد شركات عقارية في قطر؟

Qproperties هو أفضل موقع للعثور على الشركات العقارية في قطر بمراجعاتهم وتقييماتهم. نتيجة لذلك ، تتيح Qproperties للمستأجرين والمشترين مراجعة وتقييم جميع الشركات العقارية في قطر المدرجة هنا للمستخدم التالي. أصبح العثور على شركات عقارية في قطر الآن أكثر سهولة ، خاصة عندما يخطط الشخص للانتقال إلى قطر. قد تكون عملية العثور على أفضل الشركات العقارية في قطر صعبة ، ونحن نتفهم أن المعلومات التي تبحث عنها موجودة هنا في Qproperties. سواء كنت ترغب في شراء أو استئجار شقة أو فيلا في قطر ، ستساعدك هذه الشركات العقارية المدرجة هنا في قطر في العثور على واحدة.

ما هي أفضل الشركات العقارية في قطر؟

إذا كنت تبحث عن عقارات للإيجار أو الشراء ، فهناك عدد قليل فقط من العقارات أو الشركات العقارية في قطر التي تخطر ببالك.

وهذه قائمة بأفضل الشركات العقارية في قطر:

  1. ازدان العقارية
  2. ريتاج العقارية
  3. الاصمخ العقارية
  4. العمادي العقارية
  5. جاست ريل للعقارات
  6. الشركة المتحدة للتنمية
  7. أريان العقارية
  8. البندري للعقارات
  9. المانع العقارية
  10. شركة بروة العقارية
  11. عقارات الفردان

1. شركة إزدان العقارية

إزدان العقارية - شركات عقارية في قطر

تعمل إزدان العقارية تحت مظلة مجموعة إزدان القابضة. تأسست الشركة برؤية لتصبح معيارًا لتسليم المشروع وخلق القيمة ، وأن تكون الشريك الأول للعقارات في قطر. تواصل إزدان العقارية تحديد وإنشاء وتشغيل محفظة متنوعة من الأعمال الكبيرة التي تساهم في نمو قطر. تمكنت إزدان العقارية من تحقيق نجاح ملموس وأصبحت لاعباً رئيسياً في صناعة العقارات في قطر.

أبراج إزدان

تستهدف الشركة مجموعة متزايدة من القطاعات والتطورات ، بما في ذلك المبيعات ، وإدارة الممتلكات ، والمرافق ، وخدمة العملاء والعديد من الخدمات الأخرى. إزدان لديها مجموعة متنوعة من 28846 وحدة سكنية وأكثر من 600 وحدة تجارية في الدوحة والوكرة. تواصل الشركة النمو من خلال الاستفادة من أبحاث المشروع التفصيلية لبدء الاستثمارات والعمليات التي من شأنها أن تسهم بشكل فعال في تشكيل مستقبل دولة قطر.

تمتلك الشركة العديد من المباني السكنية والمجمعات في الدوحة. تقع هذه المشاريع في موقع استراتيجي في قلب المدينة ، في مناطق مثل مشيرب ، بن محمود ، الغرافة ، الدحيل ، أم الغويلينة ، الهتمي ، الدوحة الجديدة والقديمة ، فريج عبد العزيز وبن درهم. الآن أنت تعرف لماذا إزدان العقارية من بين أفضل الشركات العقارية في قطر.

2. رتاج العقارية

رتاج العقارية - شركات عقارية في قطر

ثاني أفضل الشركات العقارية في قطر هي شركة رتاج العقارية. رتاج العقارية هي شركة قطرية ذات مسؤولية محدودة تابعة لمجموعة شركات رتاج. تأسست في عام 2012 وتسعى جاهدة لتقديم أفضل الحلول العقارية للعملاء والمجتمعات. هدفها هو أن تكون رائدة عالمية في المشاريع العقارية وهي في طريقها لتحقيق هذا الوضع. لم يقتصر الأمر على قيامها بالعديد من الاستثمارات في العقارات في قطر والمساهمة بشكل كبير في اقتصاد الدولة ، بل إنها تتوسع بسرعة في تقديم العروض الخارجية. لديها محفظة رائعة من العقارات السكنية والتجارية في السوق.

تبحث رتاج العقارية عن رضا العملاء والتزام طويل الأمد مع العملاء. هذا يتطلب اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل مع فريق متخصص مدرب جيدًا يصمم متطلباتك الخاصة لتناسب احتياجاتك. إنهم يتعاملون مباشرة مع الآفاق والمستأجرين ، مما يوفر لك الوقت والقلق بشأن تسويق إيجاراتك ، وجمع الإيجار ، ومعالجة مشكلات الصيانة والإصلاح ، والرد على شكاوى المستأجرين ، وسنقدم خبرتنا وخبرتنا إلى عقارك ، مما يمنحك السلام من العقل الذي يأتي مع معرفة أن استثمارك في أيد أمينة.

3. الأصمخ العقارية

الأصمخ - شركات عقارية في قطر

ليس هناك شك في أن شركة الأصمخ العقارية تحتل المرتبة الثالثة بين أفضل الشركات العقارية في قطر. الأصمخ العقارية هي شركة عقارية مقرها في الدوحة ، قطر. لأكثر من 30 عامًا ، كانت شركة رائدة في إعادة تطوير قطر وهي مسؤولة عن بعض العقارات الأكثر شهرة في الدوحة. تشمل محفظة الأصمخ العقارية مجمعات سكنية مسورة ومجمعات سكنية في جميع أنحاء الدوحة ، وأبراج شاهقة في الخليج الغربي ، واللؤلؤة في قطر. تدمج شركة الأصمخ العقارية أحدث الأساليب المعتمدة في الاستثمار العقاري وإدارة الممتلكات ، مع نهج متوازن للسوق – شحذ أكثر من 30 عامًا من الخبرة – والتي تمكنهم من الحفاظ على قيمة الأصول.

في جميع المجالات ، تسعى شركة الأصمخ العقارية لوضع معيار للتميز ، وتحقيق النمو من خلال نتائج وشراكات عالية الجودة. شكلت علامة الأصمخ العقارية ركيزة أساسية في التطور السريع لدولة قطر ، وستواصل ، جنبًا إلى جنب مع الشركة الأم ، مجموعة ريجنسي القابضة ، القيام بذلك ، في دعم كامل لرؤية قطر الوطنية 2030.

برج الأصمخ

تمتلكشركة الأصمخ للتطوير العقاري نموذجًا تجاريًا مميزًا مع أرباح ناتجة عن المبيعات والتأجير وإدارة الممتلكات وتطوير المشاريع والتقييم والبحوث. تشمل مجموعتنا من العقارات الأبراج الشاهقة والمباني المنخفضة والمجمعات والشقق والفيلات والمكاتب التجارية ومراكز التسوق والمستودعات والمحلات التجارية ووحدات الإقامة للشركات.

تشمل خدمات وخبرات شركة الأصمخ العقارية التنقل في سوق العقارات – العمل كوكالة عقارية ووسيط عقاري – إدارة الاستثمارات وإدارة الممتلكات وبيع وتأجير العقارات.

في جميع الأوقات ، نعطي الأولوية لجودة الخدمة. يتألف فريق الأصمخ العقاري من متخصصين في مجال العقارات يشاركون رؤية المجموعة – والدولة – لسوق عقارات مزدهر وآفاق ذات شهرة عالمية. إنهم يسعون لتحقيق النمو من خلال الحلول الإبداعية والمبتكرة ، وتعزيز بيئة موجهة للأفراد لتوفير الفرص الفردية ، والرضا الشخصي ، والتحديات المجزية لكل عضو من أعضائنا.

4. شركة العمادي العقارية

مشاريع العمادي - شركات عقارية في قطر

تعد شركة العمادي للمشاريع من بين أكثر الشركات العقارية شهرة في قطر والتي تقدم خدمات كاملة. أنها توفر أفضل رعاية للعملاء طوال عملية الشراء أو التأجير. كما يقدم العمادي خدمات ما بعد العقد بما في ذلك الصيانة والنظافة والأمن. مع مجموعة كبيرة من العقارات في المواقع الرئيسية والأقسام المخصصة التي تغطي كل قطاع من قطاعات السوق الأساسية ، تتمتع العمادي بالخبرة العميقة لتقديم رؤى سوقية قيّمة واستشارات لجميع عملائها. في الوقت الذي يواصل فيه الطلب والتطور في قطاع العقارات القطري نموه السريع ، ستنمو العمادي بالتوازي ، لتكون في وضع مثالي لتكون الوسيط العقاري الأكثر ثقة في الدولة ومساهمًا رئيسيًا في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

تتمثل مهمة العمادي العقارية في تقديم المنتجات والخدمات التي تلبي متطلبات السوق وتتجاوز توقعات العملاء ، مدفوعة بشغفهم بالجودة والالتزام بالتميز. بينما تتمثل رؤيتهم في أن يصبحوا قائدًا وطنيًا وشريكًا مفضلاً للتنمية الاستراتيجية لدولة قطر عبر مجموعة من القطاعات الاستراتيجية ، مع رعاية علاقات قوية وديناميكية مع جميع أصحاب المصلحة.

5. مجرد عقارات

عادل للعقارات - شركات عقارية في قطر

جست العقارية هي الشركة الرائدة في توفير الفرص العقارية في قطر التي تعود بالقيمة الحقيقية. مع سمعتها المتزايدة لتحويل الأحلام إلى حقيقة واقعة والكشف عن قصص نجاح شاملة للمشروع ، تجمع JRE الخبراء الرائدين لتقديم أفضل النتائج – عبور الحدود ودفع الحدود. تشتهر JRE بتقديم “أماكن المستقبل” – التطورات التي تستجيب لاتجاهات السوق المتغيرة والتحديات لتقديم عوائد مستدامة للمستثمرين.

جست للعقارات (JRE) ، المزود الرائد للخدمات العقارية في قطر ، لديه أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في السوق المحلية عبر عدة قطاعات تتراوح من البناء إلى العقارات وهي وساطة معتمدة من قبل وزارة العدل بموجب الترخيص رقم 003. أصحاب المصلحة الرئيسيين في JRE ، رئيس مجلس الإدارة المهندس م. شارك ناصر الأنصاري في بعض المشاريع الضخمة في البلاد بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر توسعة ميناء قطر وميناء لوسيل والديار القطرية وقطيفان.

سواء كان مستخدمًا نهائيًا أو مستثمرًا أو مالكًا ، تحلل JRE أهداف كل فرد من أجل تطوير خدمات مصممة خصيصًا لكل عميل.

من تطوير المفهوم إلى الإكمال ، تشمل مجموعات مهاراتها الواسعة النطاق الاتصالات التسويقية والعلامات التجارية والعلاقات العامة والمبيعات والتأجير والمرافق والأصول وإدارة الممتلكات لتكون مختصة في تلبية احتياجات العميل بطريقة شاملة.

يمكن لخبراء JRE معالجة جميع التصاريح وأذونات التخطيط والترخيص لتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، JRE لا تتخصص فقط في تأجير العقارات مع قوائم تتراوح من الشقق إلى الفلل ، وتجارة التجزئة ، والمساحات التجارية ، ولكن أيضًا في المبيعات في جميع أنحاء قطر والأسواق الدولية التي توفر فرصًا استثمارية فريدة توفر عائدًا كبيرًا للمستثمرين.

اكتسبت JRE سمعة طيبة لاستخدامها رؤى حقيقية للسوق لإدراك القيمة الحقيقية وإمكانات تحديات السوق والفرص التي يمكن أن يراها قلة من الآخرين. مجرد مهمة العقارات هو مواصلة رفع شريط في القطاع العقاري من خلال تطبيق معرفتنا السوق العالية والاستفادة من تميزنا في العلاقات مع العملاء لتقديم فرص فريدة لجميع عملائنا.

6. الشركة المتحدة للتنمية

الشركة المتحدة للتنمية - شركات عقارية في قطر

الشركة المتحدة للتنمية والمعروفة أيضًا باسم UDC هي السابعة بين أفضل الشركات العقارية في قطر. المتحدة للتنمية هي شركة مساهمة عامة قطرية رائدة مهمتها تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها. يساهم في نمو دولة قطر ويوفر قيمة جيدة للمساهمين. تأسست الشركة عام 1999 ، وأدرجت لأول مرة في بورصة قطر في يونيو 2003. يبلغ رأس المال المصرح به 3.5 مليار ريال قطري وإجمالي الأصول 18.9 مليار ريال قطري كما في 30 سبتمبر 2020.

من خلال مجموعة من أنشطة المشروع والمشاريع التجارية ، اكتسبت الشركة المتحدة للتنمية والشركات التابعة لها قدرًا كبيرًا من الخبرة المحددة بما في ذلك المعرفة التفصيلية للتطوير العقاري وإدارة الممتلكات والضيافة والبحرية والبنية التحتية والمرافق. كجزء من خطة أعمالها الخمسية (2019 – 2023) ، تستفيد الشركة المتحدة للتنمية من مكانتها الرائدة في السوق لتحقيق أداء مالي مستدام والحفاظ على أهداف الربحية من خلال التركيز على أنشطة الأعمال الأساسية والاستثمار في مشاريع عقارية جديدة وقابلة للحياة.

أبراج الشركة المتحدة للتنمية

المشروع الرئيسي للشركة المتحدة للتنمية هو اللؤلؤة-قطر ، وهو مشروع حضري متعدد الاستخدامات للجزيرة من صنع الإنسان. تقع جزيرة اللؤلؤة-قطر على بعد 350 متراً من شاطئ منطقة الخليج الغربي المرموقة في الدوحة ، وهي واحدة من أكبر المشاريع العقارية في الخليج. كما تعمل الشركة المتحدة للتنمية على تطوير جزيرة جيوان الواقعة بجوار جزيرة اللؤلؤة-قطر ، لتصبح أحدث مشروع سكني وتجاري وترفيهي عالمي المستوى للشركة. من المحتمل أن يصبح هذا التطوير وجهة رائعة ستحافظ على النمو المستقبلي للشركة المتحدة للتنمية.

7. آريان العقارية

أريان العقارية - شركات عقارية في قطر

أريان العقاريةهي مطور عقاري في قطر منذ عام 2013 ، والتي تدير مجموعة من العقارات الرئيسية في جميع أنحاء قطر. تجسد رؤيتهم التزامنا ليس فقط بالسلوك الأخلاقي والمهني والمسؤول ولكن بجوهر النجاح العقاري ، وهو نهج ريادي يحتضن القيمة. على الرغم من أن التكنولوجيا والابتكار يقودان رؤيتهم ، إلا أن التزامنا الحقيقي بالمستقبل يعتمد على كيفية تقدمنا كأفراد. الثقة شيء لا يمكن إلا للناس مشاركته. وهذه الثقة مبنية على تنفيذ ممارساتنا.

تجسد رؤية أريان العقارية التزامنا ليس فقط بالسلوك الأخلاقي والمهني والمسؤول ولكن أيضًا بجوهر النجاح العقاري ، وهو نهج ريادي يحتضن القيمة. بينما تتمثل مهمتهم في تقديم مشاريع وخدمات عالمية المستوى وبناء مجتمعات مستدامة لتحسين الحياة

8. البندري للعقارات

شعار البندري

البندري للعقارات من بين الشركات العقارية الرائدة في قطر ، وهي منظمة بموجب قوانين قطر. منذ تأسيسها في عام 2006 ، سعت الشركة جاهدة لإنشاء وإعادة هيكلة وإدارة مجموعة من الاستثمارات في قطاع العقارات.

لديهم فريق من ذوي الخبرة العالية في اكتتاب الأصول لضمان تصوير دقيق للبيانات المالية للعقار. ينظرون إلى كل أصل على حدة ، حيث يتم تخصيص كل حزمة تسويق لإخراج الأفضل. تفتخر شركة البندري للعقارات بأن العديد من فريق الإدارة العليا لدينا قد تم تكريسهم بشكل ديناميكي للشركة. تبحث البندري للعقارات باستمرار عن توظيف والحفاظ على أعلى مستوى من المواهب.

9. شركة المانع العقارية

شعار المانع

تأسست شركة المانع العقارية (ARE) كقسم من مجموعة المانع. ARE هي شركة تطوير عقاري رائدة فعالة في دولة قطر منذ حوالي 4 عقود. على مر السنين ، توسعت ARE لتكون من بين أفضل مطوري العقارات في البلاد. تحت أيدي فريق مؤهل وذوي خبرة ، تطور ARE وتدير العقارات التجارية والصناعية والسكنية التي تشمل فيلات مجمعة فاخرة وعادية ، ومباني تجارية وصالات عرض ، وشقق سكنية ، ومعسكرات عمال ، ومستودعات وورش عمل. تشتهر المانع في الغالب بخصائصها عالية الجودة وكرم الضيافة مع تقديم خدمات شاملة ومخصصة لجميع عملائنا.

10. شركة بروة العقارية

شعار بروة

تم وضع أسس بروة في 15 نوفمبر 2005 ، عندما حصلت على الرخصة التجارية. اسم المجموعة مستمد من مبدأ مهم في التراث التجاري القطري – مفهوم اتفاقية أو عقد موثوق به وجدير بالثقة. تشكل هذه القيم جوهر شخصية شركتنا. منذ تأسيسها ، أثبتت بروة أنها مساهم حيوي وقوي في تنمية قطر.

برج بروة

تواصل بروة العقارية مسيرتها التنموية من أجل تحقيق رؤيتها ورسالتها في ضوء خطة العمل الجديدة للأعوام 2016-2020 التي تمت الموافقة عليها في عام 2015. تستند خطة العمل الجديدة إلى أهداف رئيسية ، بما في ذلك التركيز على السوق المحلية ، والتعاون مع حكومة قطر ، وتحقيق أقصى استفادة من أصول بروة ، والعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية الحالية وزيادة الإيرادات من الشركات التابعة. بلغ إجمالي أصول بروة حوالي 29 مليار ريال قطري كما في 31 ديسمبر 2015.

11. عقارات الفردان

عقارات الفردان

الفردان العقارية هي شركة عقارية تأسست عام 1993. لقد ازدهرت لتصبح واحدة من أفضل مطوري العقارات الفاخرة في قطر. تخدم الفردان العقارية كل من العملاء السكنيين والتجاريين ، وتسعى دائمًا لتوفير الرفاهية العملية المصحوبة بميزات نمط الحياة للمستأجرين.

ابراج الفردان

التزام الفردان هو إثراء نوعية حياة المستأجرين ، سواء في المساحات السكنية أو التجارية. لديهم أيضًا مهنيون مدربون جيدًا ، وتقع عقاراتنا في مواقع استراتيجية ، ومصممة بشكل رائع ومؤمنة بالكامل. تخلق حلول المعيشة الفاخرة من البداية إلى النهاية بيئة رائعة ، مما يسمح للمستأجرين بتجربة الفردان ليفينج.

سماسرة عقارات في قطر

هناك الكثير من الوسطاء العقاريين في قطر الذين يقدمون أنواعًا مختلفة من الخدمات. يقوم الوسيط العقاري في قطر بالإعلان عن العقارات في الغالب عبر الإنترنت في مختلف البوابات ووسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة ما يبحثون عن عقارات من المطورين ويعلنون عنها للمستأجرين والمشترين لاستئجارها أو شرائها. في الغالب ، سيفرضون فقط رسوم مكتب بدلاً من عمولة. لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن مساعدة إضافية ، قامت Qproperties بإدراج أفضل الوسطاء العقاريين في قطر.

من هم أفضل الوسطاء العقاريين في قطر؟

للعثور على صفقة جيدة لاستئجار أو شراء عقار ، ستحتاج إلى وكيل عقارات لمساعدتك.

فيما يلي قائمة بأفضل الوسطاء العقاريين في قطر:

  1. كوريو للعقارات
  2. عقارات ميراج
  3. 25 مساحة عقارات
  4. عقارات MD
  5. شركة بتر هومز العقارية
  6. عقارات هنتر العقارية
  7. كوشمان & ويكفيلد
  8. ملكية نيلسون بارك
  9. عقارات الدار
  10. كابيتال ون العقارى

1. كوريو العقارية

Coreo - وسطاء عقارات في قطر

كوريو هو حل عقاري متكامل الخدمات يقدم المشورة للعملاء بشأن المسائل العقارية منذ عام 2008. يقدمون النصائح للعملاء بدءًا من المستثمرين الأفراد وأصحاب المنازل إلى كبار المطورين والمستثمرين. يقدمون خدمات عقارية لكل من المساحات السكنية والتجارية بدءًا من التسويق والتأجير والبيع والإدارة. الآن أنت تعرف لماذا Coreo العقارية هي في الأول أفضل سماسرة العقارات في قطر.

2. عقارات ميراج

ميراج العقارية - وسطاء عقارات في قطر

تأسست شركة Mirage International Property Consultants (MIPC) في عام 2004 ، وهي عضو فخور في مجموعة شركات Artan Holding Group وهي شركة قطرية خاصة تأسست بهدف توفير حل عقاري شامل لأصحاب العقارات. كانت شركة MIPC أول شركة إدارة عقارات حقيقية تعمل في قطر ، حيث تقدم حلولها المهنية التي يحتاجها اقتصاد نشط ومتطور.

بدأت ميراج كمالكين ومشغلين للأصول الخاصة. مع تطور أعمالنا ، نواصل استخدام خبرتنا التشغيلية لتوفير حلول عقارية شاملة لعملائنا. نحن نقدم لعملائنا القطريين والمغتربين حلولاً عقارية مخصصة متخصصة في الشراء والمبيعات محليًا ودوليًا ، والتأجير ، وإدارة المرافق ، وإدارة الممتلكات. يمنح MIPC عملائنا الفرصة للاستثمار في أرقى عقاراتنا الفاخرة في الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

خدمات ميراج العالمية للاستشارات العقارية:

  • الشراء والبيع: سواء كنت تخطط للشراء أو البيع ، دوليًا أو محليًا ، سنوجهك خلال العملية بأكملها. من ناحية أخرى ، يمكنك تنويع استثماراتك العقارية عن طريق شراء عقارات دولية.
  • التأجير: إذا كنت مالكًا تتطلع إلى استئجار عقارك أو مستأجرًا يتطلع إلى الاستئجار ، فإن مستشارينا المتخصصين في التأجير يعملون بجد لفهم وتلبية احتياجاتك بدءًا من الفلل والشقق التجارية أو السكنية إلى المباني والأراضي.
  • إدارة المرافق: شركة حل واحد ، لجميع متطلبات إدارة منشآتك ، ودعم أصحاب العقارات والشركات ، هنا في قطر لأكثر من 16 عامًا.
  • إدارة الممتلكات: هدفنا هو توفير ملكية خالية من المتاعب لأصحاب العقارات وراحة البال مع العلم أن الممتلكات الخاصة بك تدار بشكل احترافي من قبل فريقنا المحترف.

3. 25 مساحة عقارات

25 سبيسز العقارى

25 Spaces هي وكالة عقارية مقرها الدوحة تأسست عام 2013. يعتمد نموذج أعمالهم على إنجاز العقارات في سوق العقارات في الدوحة. هدف 25 مساحة هو تجاوز توقعات كل عميل من خلال تقديم خدمة عملاء متميزة واتساق واحترافية. إنهم يسعون جاهدين لتمييز أنفسهم من خلال المعرفة والخبرة الواسعة في سوق العقارات.

25 Spaces Real Estate وسيط عقاري فريد من نوعه في قطر. الرقم 25 المحاط بدائرة وسهم صغير في أعلى اليمين يمثل البوصلة. المفهوم هو أن قطر تقع في نطاق 25o 17 ‘N و 51o 32′ E على التوالي. اخترنا كلمة “مساحات” لتعكس المنطقة التي نؤجرها و / أو نبيعها ؛ سواء كانت فيلا أو منزل مستقل أو شقة و / أو مكتب. نتج عن الجمع بين هاتين الكلمتين اسم وشعار نفخر بهما كثيرًا.

4. MD Properties

عقارات MD

MD Properties هي وسيط عقاري في قطر تشتهر بمحفظة واسعة من أرقى العقارات. تتمثل استراتيجية أعمالهم في تقديم جميع خدمات العقارات تحت سقف واحد وأن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال العقارات. تفتخر MD Properties بنفسها على الاستثمار في الموارد البشرية الشعبية واكتساب المعرفة بالمنتجات وبرامج التنمية الشخصية.

5. بيتر هومز العقارية

بيتر هومز قطر - وسطاء عقارات في قطر

في عام 1986 ، كان لمدينة دبي المتغيرة وكيل عقارات جديد في المربع. شخص رأى فرصة لمساعدة المغتربين في دبي على مكان للعيش فيه. نمت الوكالة بسرعة لتصبح رائدة في السوق في الشرق الأوسط. في عام 2009 ، افتتحت شركة بترهومز قطر برؤية لنقل شركة بترهومز إلى مستويات جديدة ، من خلال بناء إطار عمل قوي. أخذ علامة تجارية قوية وذات سمعة طيبة إلى موقع جديد حيث يمكن أن يصبحوا من جديد رواد السوق.

اليوم لديهم أكثر من 25 وكيلًا محترفًا متخصصين في مناطق مختلفة من الدوحة ، الخليج الغربي ، اللؤلؤة ، لوسيل. يستخدمون معرفة وخبرة الخبراء لتقديم خدمة لجميع عملائهم تحدث فرقًا حقًا. الآن لديهم أكثر من 5 مكاتب في الدوحة واللؤلؤة.

6.الملكية هنتر العقارية

بروبرتي هنتر للعقارات - وسطاء عقارات في قطر

قامت Property Hunter بتحويل هذه الخدمة إلى مستوى أعلى بكثير من مفهوم الوسيط. إذا كنت مشتريًا أو مالك عقار ، إذا كنت تبحث عن بيئة وموقع عالي الجودة لمكان تعيش فيه مع عائلتك ، للاستفادة من ميزة تصريح الإقامة ، أو إذا كنت تبحث عن نصيحة مهنية لاستثمارك ، يتوفر فريق Property Hunter المحترف دائمًا لتزويدك بالشغف والمعرفة الراسخة ودعم الخبرة من خلال موقع PROPERTY HUNTER الرائد والرائد في السوق في سوق العقارات الفاخرة في قطر.

7. كوشمان & ويكفيلد

كوشمان & ويكفيلد

عملية كوشمان اند ويكفيلد ومقرها قطر هي العالمي العقارات التجارية خدمة كاملة جلب أفضل الممارسات الدولية والخبرات المحلية في السوق. يهدف سجلهم الطويل الأمد في السوق القطرية إلى لعب دور أساسي في رؤية الدولة. إنهم يعملون وفقًا لمعايير أفضل الممارسات الدولية ، ويقدمون خدمة متسقة ومسؤولة لعملائنا.

إذا كنت تبحث عن شقة للإيجار في الدوحة ، يمكن لفريق Cushman & Wakefield Qatar من الاستشاريين السكنيين والتجاريين مساعدة أي شخص في العثور على عقار يلبي المتطلبات الفريدة. من شقق الاستوديو إلى الفلل الخاصة المكونة من 6 غرف نوم ، ومن مساحات المكاتب الفردية إلى المباني بأكملها. في الختام ، تمتلك Cushman & Wakefield مجموعة واسعة من العقارات السكنية والتجارية في قطر.

كما يوحي الاسم ، فإن Cushman & Wakefield لم تنشأ في قطر. تأسست هذه الشركة العقارية العالمية في نيويورك ولكنها تعمل الآن في 70 دولة حول العالم ، بما في ذلك قطر. تقدم كوشمان آند ويكفيلد قطر جميع الخدمات التي يمكن تخيلها في مجال العقارات. تشمل خدماتهم الاستشارات العقارية والتقييم والبحث وإدارة الممتلكات والاستحواذ والتأجير والمبيعات.

إذا كنت تبحث عن شقة للإيجار في الدوحة ، فقد قاموا بتغطيتك. من شقق الاستوديو إلى الفلل الفاخرة ، تقدم Cushman & Wakefield كل شيء.

8. NelsonPark Property

NelsonPark Property - أفضل الوسطاء العقاريين في قطر

وكلاء العقارات فينيلسون بارك متخصصون في بيع وتأجير العقارات في قطر وهم عمومًا الشركة المفضلة للوافدين. تأسست في عام 2009 ، وسرعان ما رسخت مكانتها باعتبارها واحدة من الشركات العقارية الرائدة في قطر. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات ، فإن موظفي ووكلاء نيلسون بارك هم من بين الأكثر خبرة في قطر.

9. الدار العقارية

الدار للوساطة العقارية في قطر

تأسست الدار العقارية عام 2004 من قبل المؤسس السيد سليمان البناي. يتمثل نشاط الشركة في إدارة الممتلكات للعقارات السكنية والعقارات التجارية متعددة العائلات في جميع أنحاء الدوحة ، قطر. تمتلك الدار مجموعة كبيرة ومتنوعة من العقارات ؛ مفروشة وشبه مفروشة وغير مفروشة. تعرف الدار العقارية بالتزامها بمنح العملاء أفضل جودة وبأسعار معقولة. الدار عبارة عن فريق من الوكلاء المدربين الذين يفهمون احتياجات العملاء ويقدمون المشورة لمساعدة المستأجرين.

10. شركة كابيتال ون العقارية

شركة كابيتال ون العقارية - وسيط في قطر

شركة كابيتال ون العقارية هي شركة عقارية أو شركات عقارية في قطر تستحوذ على عقارات من مالكي المباني المشهورين للتأجير من الباطن أو التسويق / الإدارة. لقد استغرقت العديد من العقارات المرموقة لفترات طويلة من سنتين إلى خمس سنوات من أصحاب المباني المشهورين. بفضل التعاملات السليمة والمدفوعات في الوقت المناسب ، نتمتع بعلاقة ممتازة مع الملاك. كابيتال ون هي من بين الوسطاء العقاريين الرائدين في قطر ضمن مجموعة تسمى مجموعة شركات دولهان.

مقارنة العقارات

قارن