أفضل شركات التصميم الداخلي في قطر

كبوابة عقارات مقرها في قطر، نجد أنفسنا باستمرار مستوحاة من طاقة المدينة المضطربة والسكان الأنيقين ومشهد التصميم المفعم بالحيوية. وعلى الرغم من أنه ليس سراً أن قطر هي موطن لأفضل مصممي الديكور الداخلي الذين يمكن توظيفهم بالمال ، كيف يمكنك البحث عن مصممي الديكور الداخلي المناسب لمشروعك المحدد؟ لتبسيط عملية التدقيق الخاصة بك ، قمنا بتجميع قائمة سهلة الاستخدام لشركات التصميم الداخلي في قطر ومصممي الديكور الداخلي لمساعدتك في بدء مشروعك بأسلوب أنيق. لأنه عندما يتعلق الأمر بتعيين أفضل مصمم داخلي في قطر لمشروعك ، فهناك عدد هائل من الخيارات من الأعلى إلى الأقل.

فيما يلي قائمة بأفضل شركات التصميم الداخلي في قطر:

1. كوانتو بيلو قطر

كوانتو بيلو قطر - شركات التصميم الداخلي في قطر

يتمتع كوانتو بيلو بخبرة تزيد عن 35 عامًا في التصميم الداخلي وتحليل التكاليف والنجارة والتنجيد وإدارة المشاريع والبناء وتجهيز المشروع. بدأت Quanto Bello كعملية تجهيز متجر صغير ونمت بسرعة لتصبح الخيار الأول لمزود الخدمة للنجارة والتجهيزات في صناعات البيع بالتجزئة والمطاعم في جنوب إفريقيا. ثم أدخلت الشركة قسم التصميم ونمت بسرعة في نطاق المشروع. قامت الشركة بتأمين العمل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ودبي والبحرين والهند ومالي وزامبيا وزيمبابوي ونيجيريا وبوتسوانا وأنغولا وعدد من البلدان الأفريقية الأخرى.

تطورت Quanto Bello Qatar إلى حل شامل للعملاء بما في ذلك قسم التصميم وقسم إدارة المشاريع بنظام تسليم المفتاح ومنشأة النجارة. لقد استحوذوا على مصنع نجارة بمساحة 1200 متر مربع في قطر بالإضافة إلى شركة استيراد أثاث لضمان تلبية احتياجات العميل بالكامل في المنزل. يتيح ذلك للعملاء الحصول على نقطة اتصال واحدة. إن خدمة التصميم والبناء أحادية النقطة هذه تجعل كوانتو بيلو فريدة من نوعها وتسمح لها بمضاعفة الكفاءات وتقديم مشاريع عالية الجودة وأسرع وأكثر اقتصادا.

2. مفاهيم وايت

المفاهيم وايت - شركات التصميم الداخلي في قطر

شركة Whyte Concepts هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التصميم الداخلي في الدوحة ، وتهدف إلى إنشاء وتعديل وإعادة هيكلة المساحات التجارية. نحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل أنواع تخطيط مساحة التصميم الداخلي لعملائنا وأكثرها صلة. جميع خدماتنا موجهة فقط للميزانية ومرنة لمتطلبات العملاء. كشركة تصميم داخلي بارزة ، تمتلك مفاهيم Whyte أكثر المصممين الداخليين للمكاتب احترافًا ومصممي مطابخ النجارة.

لقد أنشأت مفاهيم Whyte خبرة في حلول ملائمة مبتكرة للمساحات الداخلية ، وخلق مفاهيم ضمن الميزانية. يشمل عرض خدمة مفاهيم Whyte مجموعة شاملة من حلول التصميم ، مثل التجهيزات الداخلية للمحلات التجارية والمكاتب ، والعقود المتخصصة ، وتخطيط المساحات ، والتصميم الداخلي ، وأعمال النجارة ، وتأثيث العقود ، وأعمال التجديد. لا عجب أنه مدرج ضمن أفضل شركات التصميم الداخلي في قطر.

3. ميرابيلو إنتيريورس

ميرابيلو - مصممون داخليون في قطر

ميرابيلو إنتيريورس هي شركة أخرى على قائمة أفضل شركات التصميم الداخلي في قطر. تقدم Mirabello Interiors المتجر المثالي الشامل لحلول التصميم الداخلي. من تطوير المفهوم إلى التنفيذ النهائي ، نقدم خدمة على طراز البوتيك مع وصول وخبرة شركة متعددة الجنسيات.

سواء كنت تعمل في التصميم الداخلي لغرفة المعيشة أو مشروع التصميم الداخلي للمكتب ، فإن المصممين الداخليين في Mirabello Interiors بالإضافة إلى أعضاء آخرين في فريقنا ، يستخدمون إبداعهم وشمولهم بهدف واحد وهو تجاوز توقعات العميل. إن شغف ميرابيلو إنتيريورس والتزامه بالقيام بذلك بشكل صحيح ، خلال كل خطوة من العملية ، هو ما يميزهم عن البقية. دعنا نساعدك على تحويل حلم التصميم الداخلي الخاص بك إلى حقيقة.

4. لونا ديزاين

لونا إنتريورز - شركات تصميم داخلي في قطر

LUNA هي شركة تصميم مبتكرة وديناميكية مقرها في الدوحة ، قطر منذ عام 2013. يتيح لنا تصميم LUNA أن نقدم لعملائنا مساحات فريدة وحصرية تتميز بالأناقة والجودة الخالصة. تأخذ LUNA كل مشروع على أنه تحدٍ جديد ، وتفسير احتياجات ورغبات العميل. تتمتع LUNA بخبرة واسعة في جميع المجالات مثل السكن والضيافة ومساحة العمل وتجارة التجزئة والعلامات التجارية والأثاث المصمم خصيصًا. ولدت LUNA لابتكار طريقة جديدة لفهم عالم التصميم والأثاث والديكور الداخلي والخارجي.

في LUNA ، يعملون على ابتكار الفن ، والبحث دائمًا عن الجمال الطبيعي والجودة ، وإعطاء تصميمنا شخصية فريدة مع مراعاة طليعة التصميم المعاصر ، البسيط والمتوازن. تفخر LUNA بالقول إن العديد من عملائنا أعادوا توظيفهم ، لأن عملائهم يفهمون ويقدرون التصميم باعتباره قيمة مربحة لأعمالهم.

5. داتس المعيشة

داتس المعيشة

تقوم That’s Living (TL) بتصميم وتصنيع وبيع وتوزيع المفروشات الفاخرة والإضاءة وإكسسوارات المنزل والطاولة. ثاتز ليفينج هي أيضًا موزع وتاجر وأمين ومورد للعديد من العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية المشهورة في قطاعها الخاص. تم تأسيس That’s Living في الدوحة ، قطر ، وموسكو ، روسيا.

تبرز That’s Living بسبب عرض منتجاتها الداخلية الفريدة والمبتكرة والمتنوعة والقيمة مقابل المال ومعايير الجودة التي لا تضاهى وخدمة العملاء التي لا مثيل لها وإمكانيات سلسلة التوريد الفعالة والتسليم في الوقت المناسب. تمتلك That’s Living أكثر من عشرة مواقع للبيع بالتجزئة في قطر وروسيا ، ويعمل بها أكثر من 100 محترف بين البلدين. تحتوي المتاجر الرئيسية في الدوحة وموسكو على أكثر من 3000 قطعة معروضة على مساحة تزيد عن 1800 متر مربع. في عصر التجارة الإلكترونية ، يعد امتلاك صالة عرض لأعمال بيع الأثاث بالتجزئة هو الطريقة الأكثر جاذبية وفعالية من حيث التكلفة للتفاعل مع العملاء وإلهامهم. إنه استثمار لجعل العملاء يرون ويشعرون ويلمسون الصفقة “الحقيقية”.

6. 1000 جدران

1000 جدار - مصممون داخليون في قطر

1000 Walls هي أيضًا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في قطر. 1000 Walls Interior Designers متخصصون في مشاريع التجهيز والتصميم الداخلي الجاهزة. توفر 1000 Walls مجموعة واسعة من الحلول الداخلية والتجهيزات لقطاعات التجزئة والتجارية والشركات. لديهم فريق متخصص من المهنيين ، الذين لديهم مع شركائنا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع التجهيزات الداخلية.

يمتلك 1000 Walls Interior Designers نهجًا منفتحًا ورغبة في دمج أفكار جديدة في البناء بطريقة مفيدة لعملائنا. تركز 1000 Walls على تنفيذ وبناء التجهيزات بناءً على خطط التصميم الخاصة بنا أو المقدمة من العميل. يركز فريقهم من المحترفين المتفانين فقط على تقديم نتائج استثنائية – سواء في جودة البناء أو الإطار الزمني.

7. لي انتريورز

لي انتريورز

إصدار محدود من التصميمات الداخلية ، هم مصممون داخليون في قطر. نقدم حلول التصميم الداخلي المختلفة مثل توريد وتركيب أغطية الجدران والأقمشة والأثاث والمفروشات.

إن شغف الإصدار المحدود من التصميمات الداخلية هو تقديم نصائح رائعة للتصميم الداخلي حسب الطلب وخدمة متميزة لعملائنا. إنها تساعدك على اختيار الأنسب وتثبيته في مساحتك. أدت مراقبة الجودة والمنتجات والخدمات المقدمة من شركة Limited Edition Interiors إلى كسب إشادة وإشادة إصدار محدود من Interiors على مستوى البلاد بسبب التنفيذ المتفوق وجودة التشطيب التي ميزت عملها. أصبحت الجودة التي تمارس في النهاية محدودة الإصدار الداخلي.

من خلال توفير حلول مادية عالية الجودة ، تخطط Limited Edition Interiors لتعزيز وجودها في سوق المنطقة من خلال وضع معايير جودة دقيقة تمثل جزءًا أساسيًا من هوية الإصدار المحدود للديكور الداخلي ؛ من أجل ضمان هدفها النهائي – أن يتلقى العملاء أفضل خدمة وأعلى أداء وجودة ممكنين على المستوى الإقليمي ، اليوم.

8. سوفت زون إنتيريورس

سوفت زون

تعتبر Softzone Interiors أيضًا من بين أفضل مصممي الديكور الداخلي في قطر. إنها شركة مشاريع تسليم المفتاح والتصميم الداخلي للمكاتب في قطر وتتمتع بسمعة استثنائية في تقديم خدمات عالية الجودة وغير عادية عبر مختلف المجالات بما في ذلك الحلول الجاهزة ، والكسوة ، والسقف ، وأعمال النجارة ، والقواطع ، والأرضيات ، و MEP ، وطلاء الجدران ، والأكشاك ، والأثاث والمعارض والفعاليات.

كل بوصة مميزة عندما يتم تصنيعها بإتقان. لقد وفرت لك Softzone Interiors جميع الحلول الداخلية والخارجية لمكتبك وصالات العرض والمطاعم والمستشفيات والمنازل. توفر Softzone Interiors مجموعة واسعة من الخدمات الداخلية والخارجية المطلوبة لمكتبك وعياداتك ومستشفياتك وصالات العرض والمطاعم والمنازل. مع مجموعة واسعة من الخيارات للمواد وأفكار التصميم ، قمنا بتغطيتك. تم تجهيز فريقنا من المهندسين والعاملين ذوي الخبرة لتقديم الأفضل لك وتسليم المشروع في الوقت المحدد.

9. تصاميم AEA

AEA - مصممي الديكور الداخلي في قطر

من بين المصممين الداخليين رقم 9 لدينا في قطر AEA Designs. توفر AEA Designs خدمات تصميم كاملة ومسؤولة عن السياق بدءًا من تصميم المفهوم والتصميم التخطيطي وتطوير التصميم إلى وثائق ومواصفات البناء النهائية. يتفهم فريق AEA من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي الجرافيك وغيرهم من محترفي التصميم احتياجات عملائنا ويلبيها بحلول فعالة ، ويسلط الضوء على الأصالة والرفاهية الوظيفية وتجربة المستخدم. الميزانيات والمواعيد النهائية اعتبارات مهمة عند تقديم حلول التصميم التي تلبي معايير التصميم الدولية.

10. تصميم إسينزا

تصميم إسينزا

Essenza Design هي شركة تصميم داخلي مقرها قطر متخصصة في المشاريع السكنية والتجارية الراقية ، بما في ذلك قطاعي الضيافة والتجزئة. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في دول مجلس التعاون الخليجي ، سيقدم فريقهم الديناميكي رؤى عملائنا الأكثر تطلبًا من خلال الإبداع المهني وأعلى معايير الصناعة. تتعامل Essenza Design مع كل مشروع بالالتزام والمرونة لتلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا – ولا يوجد مشروع كبير جدًا (أو صغير جدًا!)

العروض إسينزا تصميم خدمات التصميم الداخلي كاملة من التصميم التخطيطي، المفاهيمي ومفصل لوثائق البناء والعطاء. نحن متحمسون لتلبية متطلبات عملائنا بطريقة عملية ودائمة وجمالية.

إذا وجدت هذه القائمة التي تضم أفضل شركات التصميم الداخلي في قطر مفيدة ، فيرجى الاشتراك في موقعنا على الإنترنت للعثور على المزيد من المعلومات المذهلة عن قطر.

مقارنة العقارات

قارن